الأربعاء 21 فبراير 2024 | 10:29 ص

الخشت يشيد بأداء المعهد القومي للأورام ويوجه بصرف مكافأة للكوادر الطبية

رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت
شارك الان

أشاد الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بقدرات وأداء المعهد القومي للأورام في مجال علاج الأطفال والقبول المتميز للحالات الصعبة والسرطانات النادرة. وأثنى الدكتور الخشت على جهود المعهد في تطبيق البروتوكولات العالمية للعلاج، مُؤكداً دوره الإنساني والقومي دون أي تمييز.

وفي إطار تقدير الجهود الاستثنائية والأداء المتميز، وجه الدكتور الخشت بصرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بقسم علاج الأورام بالإشعاع والطب النووي بالمعهد القومي للأورام والعيادات الخارجية.

وقام الدكتور محمد الخشت بزيارة تفقدية لعدد من أقسام المعهد لمتابعة جودة الخدمات الطبية والاطمئنان على سير العمل، في إطار مبادرة للقضاء على قوائم الانتظار.

وأشاد الدكتور الخشت بالأداء المتميز للمعهد القومي للأورام وإدارته، مُؤكداً أن المعهد يقدم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، ويعتبر مستشفى تعليمياً متخصصاً ومتكاملاً لعلاج كافة أنواع الأورام وكافة الأعمار بالمجان.

وأكد الدكتور الخشت أن هذه المكافأة تأتي في إطار جهود الجامعة لتشجيع وتقدير منتسبيها، وتعتبر جزءاً من استراتيجية الجامعة لتعزيز روح العمل وتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية لبذل المزيد من الجهود والتفاني لرفعة الجامعة والوطن.